تكلفة تركيب مصعد منزلي

تكلفة تركيب مصعد منزلي وكافة انواع المصاعد

تكلفة تركيب مصعد منزلي هو استثمار يساهم في تعزيز قيمة المنزل وتحسين راحة وسهولة الوصول داخله. تكلفة تركيب مصعد منزلي يمكن أن تتفاوت بناءً على عدة عوامل مختلفة . لذلك فمن الصعب تحديد تكلفة ثابتة , نظرا لاختلاف مخططات المنازل والمساحات وعدد الطوابق والحمولة . هذه المصاعد تعرف ازدهارا كبيرا في الكويت والخليج , لذلك سأقدم لك في هذه المقالة العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب مصعد منزلي .

تكلفة تركيب مصعد منزلي في الكويت

تكلفة تركيب مصعد منزلي بالكويت
  • مصاعد داخلية للفلل : صنعت هذه المصاعد خصيصا للفل الفاخرة لأنها تمتاز في الشكل الجميل المطرز في الفضة والنحاس مما يعطي شكل رائع للمصعد يتناسب معا ديكور الفلل.
  • مصاعد منزلية صغيرة : لا تحتاج المساحة كبيرة في المنزل مقارنة في المصاعد أخرى. ولكن أسعار هذه المصاعد مرتفع بعض الشيء. ولكن على مدى البعيد تكون استثمارية خاصة لم كان يعتزم البقاء في منزلة لعدت لسنوات. لمصعد منزلي الصغير صنع هذا المصعد في طريقة مبسطة في تصميم.يصنع من زجاجي شفاف أو من مواد أخرى
  • المصاعد المستعملة : يبحث الكثير عن مصاعد منزلية المستعملة. لذلك تكون في سعر أقل من المصاعد الجديدة. لذلك تكون مطلوبة من الأشخاص الذين ليس لديهم قدرة على شراء مصعد جديد.
  • مصعد لعائلة : هي مصاعد تحمل عدد كبير من الأشخاص في دخلة ويكون حجم(متر ونصف في متر ونصف) كذلك يحمل الأوزان الثقيلة. كذلك هي مصاعد توفر الراحة الأفراد الأسرة. أيضا يتوفر فيها نظام الطوارئ وحماية الأطفال من الوقوع. والأهم من ذلك كله بالتأكيد تختلف تكلفة تركيب مصعد منزلي حسب نوع المصعد وعدد الطوابق وحجم مصعد وكذلك مميزات التي المتوفرة فيه.
  • مصعد كهربائي: توجد في المباني القديمة (يكون خارجي ) كذلك لا يحتاج للبناء وأيضا دون أعمال حفر ولا يحتاج كهرباء عالية القوة.

كيف تحدد تكلفة مصعد المنزلي

هناك عوامل عديدة تتحكم في سعر المصعد سوف نذكر بعضها كالاتي :

  • القوة والحمولة : كل ما كانت قوة المصعد اكبر و اتساعه لعدد اكثر مم الاشخاص , يزيد سعره .
  • الادوار : كلما زاد ارتفاع المبنى , يرتفع معه سعر المصعد , لانه يحتاج الى تاسيس في كل دور .
  • التكنولوجيا : كلما كان المصعد يتوفر على تقنيات عالية تتعلق بالرفاهية او السلامة يكون سعره اغلى .
  • الديكور : شكل المصعد الجمالي يمكن ان يزيد من سعره , خصوصا اذا كان من اخشاب ثمينة او تشطيبات باهضة .
  • الالمنيوم : يمكن ان تزيد طبقات الحماية من الالمنيوم المسماة كلادينج سعر المصعد , مثل ابواب المنيوم .

اسباب اختلاف اسعار المصاعد

 تحتلف تكلفة تركيب مصعد منزلي , لذلك يمكن أن يتغير من مصعد الى اخر وبشكل كبير. وذلك على حسب العوامل المدمجة في المصاعد. أيضا نوع المصعد مساحته عدد الدوار التي يطلبه العملاء، المواد المستخدمة وديكور المصعد، وكذلك مكان الصنع على سبيل المثال إذا كان المصعد من ألمانيا يختلف عن الإيطالي لانه تختلف المواصفات من دولة الى أخرى. أيضا شركات التي يتم تعاقد معناها ومدة الكفالة وسرعة التركيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *