افضل شركات المصاعد في الكويت

افضل شركات المصاعد في الكويت

افضل شركات المصاعد في الكويت هي من بين أهم الشركات في صناعة البناء والتشييد. تتميز هذه الشركات بتقديم حلول رفع عمودية آمنة وفعالة للمباني المختلفة. تعتبر أفضل شركات المصاعد التي تعمل في هذه الصناعة ذات سمعة طيبة وتاريخ ممتد في تصنيع وتركيب المصاعد. تهتم هذه الشركات بالابتكار وتطوير تقنيات جديدة لتحسين أداء المصاعد وجعلها أكثر أمانًا وكفاءة. توفر أفضل الشركات المصاعد عالية الجودة ومتانة. في هذه المقالة سوف نتعرف على افضل شركة مصاعد في الكويت .

افضل شركات المصاعد على مستوى العالم

افضل شركات المصاعد بالكويت

 افضل شركات المصاعد في الكويت التي تم تأسيسها في عام 1980، وهي من افضل شركات في الكويت . لذلك تسورد اجود مصاعد العالمية والتي تكون على مستوى عالي من تقنية و جودة في الخدمات. ومن هذا مصاعد مصعد بانوراما الكهربائي، هذا مصعد يمتاز في توفير طاقة كهربائية وصلبه العالية في تصنيع، كذلك هذا مصعد يتميز في حارة الجو و برودة الطقس. 

1- شركة أوتيس: وتعد شركة أوتيس الأمريكية التي تأسست 

في عام 1853 وكانت مملوكة لشخص يسمى أليشا أوتيس. لذلك أوتيس هي من أكبر شركات و أقدمها في تصنيع المصاعد في العالم، لأنه تقدم أفكار وحلول مبتكرة و جودة عالية. 

2- كوني: تعتبر شركة كوني التي تأسست عام 1910 وهي شركة الفنلندية ، كذلك تعتبر من أكبر شركات المصنعة للمصاعد والسلالم المتحركة  على مستوى العالم. 

3- شندلر: تعتبر شركة شندلر السويسرية، من. اهم شركات في عالم . لانها تمتاز في تصنيع مصاعد كهربائية التي تتميز في تكنلوجيا عالية الدقة ، وتأسس هذا شركة مطلع عام 1874.

أهم الدول المصنعة للمصاعد

الولايات المتحدة الأمريكية : تعتبر من اكبر دول المصنعة في مجال المصاعد، يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية اكثر 1000 مصنع ،ومن اهم هذي مصنع AVT .ويتعبر من افضل مصانع في العالم تاسس في عام 2006 . كذلك مصنع KONE وتاسس في عام 1980 ، ويضم اكثر من 58000 موظف،  ايضا مصنع Hyundai . و يوجد هذا المصنع في نيويورك وفي عام 1984 تاسس. 

الصين : ايضا تعد الصين من افضل الدول التي تصنع المصاعد الكهربائية ، لذلك وبفضل التطور الصناعي هناك وتضم شركات عديدة في مجال التصنيع وتصدير .

المانيا : مركز اساسي الصناعة المصاعد وابواب المنيوم ، لذلك تضم العديد من شركات الممتازة في تصنيع. ومن افضل شركات شركة ثيسنكروب وتعتبر اكبر شركة في هذا الجمال، وتاسست في القرن التاسع عشر.